الرئيسية » اليمن » الحراك الجنوبي » التفاصيل

تاريخ الإضافة : 2013-05-28 02:58:18

محمد علي احمد : نحن على مفترق طرق في المرحلة القادمة من الحوار
محمد علي احمد : نحن على مفترق طرق في المرحلة القادمة من الحوار
Share

 

الجزيرة برس- عقد اليوم بصنعاء اجتماع موسع لفريق الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار برئاسة المناضل محمد علي احمد .

وفي الاجتماع الذي ضم قائمة الـ85 الممثلين للحراك الجنوبي اكد المناضل محمد علي احمد على ضرورة التحلي بالمسؤلية وتحملها بالشكل الذي يلبي طموحات شعب الجنوب التواق للحرية والكرامة .. مشيدا بالجهود التي تبذلها كل الفرق المشاركة في مؤتمر الحوار .

واستعرض محمد علي احمد خلال الاجتماع المستجدات وماتم تقديمه من وثائق فيما يتعلق بمحتوى القضية الجنوبية .. مشيدا بفريق القضية الجنوبية واعضاء الفرق الذين ساهموا في اعداد محتوى القضية الجنوبية، وقال "ان ماتم تقديمه هو غيض من فيض ورغم ذلك فقد احدث صدى كبير على مختلف الاصعده الداخلية والخارجية فكم الوثائق التي قدمت كانت بمثابة الصدمه للذين كانوا يشككون في مطالب شعب الجنوب وبمددى الاجحاف والتهميش الذي وقع على شعب الجنوب الصابر الصامد المكافح والذي تحمل الكثير والكثير طيلت السنوات الماضية" .

عقب ذلك تم الاستماع الى العديد من الملاحظات والاستفسارات من قبل الحاضرين حول الضوابط التي تم قراءتها من قبل احمد القنع الناطق الرسمي المؤتمر الوطني لشعب الجنوب وابداء الملاحظات و التي من شأنها الارتقاء بالعمل في مختلف فرق مؤتمر الحوار .

في حين قال الاستاذ تمام باشراحيل خلال رده على الملاحظات والاستفسارات التي تقدم بها الحاضرين "ان القضية الجنوبية هي مفتاح كل القضايا لذا على الجميع في كل الفرق من ممثلي الحراك الجنوبي الى عدم التوقيع على اي مخرجات او محاضر او قرارات لاتسير بالتناسق ولا تتوافق مع مخرجات فريق القضية الجنوبية واكد ان القضية الجنوبية تسير بثبات على كل المحافل الاقليمية والدولية على خطى ثورة شعب الجنوب السلمية وهدفنا جميعاً المتمثل في الحرية وتقرير المصير واستعادة دولتنا المستقلة كاملة السيادة بحسب وثائق المؤتمر الوطني لشعب الجنوب" .

وعبر المجتمعون عن ادانتهم استنكارهم لتسليم ابين الى انصار الشر والارهاب في مثل هذا اليوم من قبل قوات نظام الاحتلال الامنية العسكرية .. محيين صمود ابناء ابين الاسطوري في وجه تلك العصابات الاجرامية حتى تحقق لهم النصر وطردهم من ابين شر طرده .

الصحوة نت

التعليقات
لا يوجد تعليقات

أرسل رسالة سريعة للجزيرة برس