الرئيسية » اليمن » الحراك الجنوبي » التفاصيل

تاريخ الإضافة : 2013-05-17 18:45:54

الشيخ بن شعيب: على قيادات الحراك بالخارج عدم ترحيل أزماتهم إلى الداخل
الشيخ بن شعيب: على قيادات الحراك بالخارج عدم ترحيل أزماتهم إلى الداخل
Share

 

الجزيرة برس- أكد رئيس الهيئة الشرعية الجنوبية الشيخ حسين بن شعيب, انه ضد قطع الطرقات وكل ما يضر بمصلحة المواطنين في عدن وبقية المحافظات. 
وقال بن شعيب في تصريح خاص لـ"أخبار اليوم" إن العصيان المدني يجب أن يتم ترشيده حتى لا يكون هناك ضرر على المواطن وإقلاق السكينة العامة في مدينة عدن.. مشيراً إلى أن الساحة في عدن مليئة بالمتناقضات وليس له دراية بمن يقف خلف الشباب الذين يقومون بقطع الطرقات, مشدداً على أجهزة الأمن بالمحافظة التحقيق حول استخدام السلاح. 
وأوضح أن الدماء التي تزهق بين الشباب أو الجنود هي دماء مسلمين طاهرة ولا يجوز أن تزهق أي روح إلا بالحق, مؤكداً استمراره في دعوته لقضية العصيان وترشيده وأنه على تواصل مع نائب رئيس مجلس النواب/ محمد الشدادي من أجل وضع حد للعصيان المدني بالمحافظة. 
وخاطب الشيخ بن شعيب قيادات الحراك الجنوبي في الخارج, قائلا:" عليكم أن لا ترحلوا أزماتكم إلى الداخل وعليكم أن توحدوا آراءكم ومواقفكم من أجل القضية الجنوبية, مالم فإن الشعب الجنوبي يستطيع أن يختار قياداته من الميدان".. لافتاً إلى أنه ينبغي أن تتوحد الساحة الجنوبية من أجل قضيتها, باعتبار الساحة لا تستدعي المزيد من الاختلافات. 

اخبار اليوم

التعليقات
لا يوجد تعليقات