الرئيسية » اليمن » الحراك الجنوبي » التفاصيل

تاريخ الإضافة : 2013-02-28 00:30:39

منسق قوى الثورة الجنوبية: تجار الأزمات في الجنوب يحاولوت العودة بتحالفاتهم المحلية والإقليمية الطائفية والم
منسق قوى الثورة الجنوبية: تجار الأزمات في الجنوب يحاولوت العودة بتحالفاتهم المحلية والإقليمية الطائفية والم
Share

 

الجزيرة برس- احتشد الآلاف من أبناء محافظة إب بمشاركة عدد من القيادات في المحافظات الجنوبية مساء أمس في مهرجان للتجمع اليمني للإصلاح بمديريتي الظهار والمشنة احتفاء بذكرى ثورة 11 فبراير ومرور الذكرى الأولى لإسقاط النظام العائلي. 
وطالب المحتشدون بمحاكمة صالح وكل من تورط في قتل شباب الثورة, مؤكدين استمرار مسيرة الثورة حتى تحقيق كافة أهدافها. 
وقال المهندس/ على قاسم - منسق القوى الثورية الجنوبية - إن إيمان العدنيين والجنوبيين العميق بالوحدة اليمنية وانتصارهم لأهداف ثورة 11فبراير كونها جاءت لتنصف كل اليمنيين وفي مقدمتهم الجنوبيون وحل القضية الجنوبية بشكل عادل في إطار الحوار الوطني الشامل وبما يحافظ على تماسك الشعب اليمني ووحدته المباركة. 
وأضاف قاسم "بأن عدن كالبحر لا تقبل الميتة ولن تقبل بالدكتاتورية والاستبداد من قبل أشخاص جربهم الشعب الجنوبي جيدا وهم اليوم يحاولون أن يعودوا إلى واجهة الأحداث بتحالفاتهم المحلية والإقليمية ذات الطابع الطائفي والمناطقي المعادية لأبناء الجنوب والشعب اليمني . 
ودعا المهرجان, السلطة المحلية إلى الخروج عن حالة الصمت المريب الذي تمارسه مع قوى ومراكز الفساد، وتجفيف منابع الفساد في المرافق الحكومية ومؤسسات الدولة، وإحداث التغيير المنشود لأبناء المحافظة وبما يحقق أهداف الثورة الشبابية الشعبية. 
من جانبه أكد رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح بالأمانة العامة الدكتور/ فتحي العزب على مواصلة الإصلاح وجماهير الشعب اليمني للثورة السلمية والانتصار لأهدافها العظيمة وللنظام الجمهوري والوحدة اليمنية المباركة. 
وأضاف "إن الشعب اليوم عاهد الله أن لا يكون للطغيان بعد اليوم في أرضنا مقام". 

اخبار اليوم

التعليقات
لا يوجد تعليقات