الرئيسية » اليمن » أخبار اليمن » التفاصيل

تاريخ الإضافة : 2013-02-24 01:00:13

الرئيس يشدد على ضرورة ابتعاد الطيران عن التدريب في أجواء المدن المأهولة بالسكان
الرئيس يشدد على ضرورة ابتعاد الطيران عن التدريب في أجواء المدن المأهولة بالسكان
Share

 

الجزيرة برس- قام الرئيس عبدربه منصور هادي بزيارة تفقدية إلى القاعدة الجوية بصنعاء اليوم السبت، التقى خلالها  بقيادة القوات الجوية وبحضور وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر احمد،  قائد القوات الجوية والدفاع الجوي اللواء طيار ركن راشد ناصر الجند والاركانات وقادة الألوية الجوية.

وقالت وكالة سبأ الرسمية,إن الرئيس أكد أن القوات الجوية تعد من أهم مكونات القوات المسلحة وابرزها من حيث الكفاءة والتدريب والتأهيل والثقافة العسكرية والوطنية وتتجسد فيها الوحدة الوطنية بصورة رائعة,منوها إلى أن اليمن ليس لها عداوات او خلافات مع أي دولة اخرى وحدود اليمن مرسمة بصوره قانونية ولا توجد اي مشكلة الا اننا دوما بحاجه إلى الجاهزية من اجل محاربة الإرهاب ودك أوكاره أينما وجدت في ارض اليمن.

وشدد الرئيس علي سلامة ووحدة الوطن لا شمال ولا جنوب لا غرب ولا شرق، وحدة التراب اليمني هي اساس مبدئي للمواطنة المتساوية والعيش الكريم لكل ابناء اليمن.

وتطرق وهو يتحرى بنفسه الأسباب المباشرة لسقوط الطائرة سخواي ٢٢,مشددا على ضرورة ابتعاد الطيران التدريبي عن العاصمة صنعاء والمدن الاخرى وان يكون في اماكن تخصص غير مأهولة بالسكان او المباني.

ولدى استعراضه طبيعة حوادث الطيران اكد ان القوات الجوية اليمنية مؤهلة بكفاءات عالية ومهارات فائقة ونادرا ما تحدث حوادث الطيران لأسباب قوية، وفي هذا الصدد نبه الي ضرورة تحري كل طاقم طائره كل الجوانب الفنية والتأكد من الجاهزية بصورة كاملة دون ادني انتقاص من اجل تجنب مثل هذه الوقائع.

التعليقات
لا يوجد تعليقات