الرئيسية » اليمن » أخبار اليمن » التفاصيل

تاريخ الإضافة : 2013-01-16 12:38:52

اللواء 29 ميكا عمالقة بمحور سفيان يدشن العام التدريبي الجديد 2013
اللواء 29 ميكا عمالقة بمحور سفيان يدشن العام التدريبي الجديد 2013
Share

الجزيرة برس- صعده -احتفل اللواء 29 ميكا- عمالقة بمحور سفيان بتدشين العام التدريبي الجديد 2013م بحضور قائد محور سفيان قائد اللواء 310 مدرع العميد الركن حميد القشيبي وقائد اللواء 29 ميكا عمالقة العميد الركن حفظ الله السدمي وقادة الوحدات الفرعية باللواء.

وفي الحفل الخطابي والعرض العسكري المهيب الذي أقيم بالمناسبة ألقى قائد محور سفيان كلمة نقل في مستهلها تحيات الأخ الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة الى منتسبي اللواء بهذه المناسبة.. مشيراً إلى ضرورة أن يكون العام الجديد عامًا حافلاً بالنجاحات والأداء المتميز في كافة الجوانب.

ودعا القشيبي في كلمته المقاتلين الى التحلي باليقظة الدائمة والحس الأمني الرفيع والحفاظ على الممتلكات العامة والاستعداد القتالي والحفاظ على الآليات والمعدات والأسلحة.

كما ألقى قائد اللواء29 ميكا عمالقة كلمة عبر فيها عن معاني الشكر والعرفان للقيادة السياسية والعسكرية على اهتمامها ورعايتها وحرصها الدائم على وحدة وتماسك اللواء 29 ميكا- عمالقة وبكل ما يسهل تأديته لمهامه الوطنية بكفاءة واقتدار عاليين.. مشيراً إلى أن منتسبي اللواء يمثلون أسرة واحدة إلى جانب رفاقهم زملاء السلاح منتسبي القوات المسلحة والأمن.. ونوه السدمي إلى أن أمن الوطن واستقراره وسيادته أمانة في أعناق الجميع.. داعيًا منتسبي اللواء إلى تعميق قيم الأخوة والاحترام والود والوفاء بعيدًا عن الضغائن والأحقاد التي لن تجد لها مكاناً بين منتسبي اللواء 29 ميكا عمالقة.

وعبر قائد اللواء في ختام كلمته عن الشكر والتقدير لكافة منتسبي اللواء على ما يبدوه من حرص شديد في الحفاظ على الروح الانضباطية العالية والجاهزية القتالية والفنية والروح المعنوية والذين يعكسون بذلك انضباطهم العالي ومثاليتهم وروح الانتماء للمؤسسة العسكرية وحرصهم على الحفاظ على تاريخ اللواء وما قدمه من أدوار وطنية مشرفة في كافة المهام التي أسندت إليه.

وتخلل الحفل عدد من الكلمات والقصائد الشعرية المعبرة.

هذا وكان منتسبو اللواء قد قدموا عرضاً عسكرياً متميزاً عكسوا من خلاله روحهم المعنوية وتدريبهم العالي.


سبأ

التعليقات
لا يوجد تعليقات