الرئيسية » اليمن » رياضة » التفاصيل

تاريخ الإضافة : 2013-01-09 17:47:15

اللاعب اليمني الصاصي:أنصار الشريعة والقات دمرا كرة اليمن
اللاعب اليمني الصاصي:أنصار الشريعة والقات دمرا كرة اليمن
Share

الجزيرة برس - حمل لاعب المنتخب اليمني علاء الصاصي جماعة "أنصار الشريعة" مسؤولية تدمير البنى التحتية الرياضية في اليمن مستشهداً بتمدير ملعب أبين الذي احتضن خليجي 20. ولم يستثن "القات" من مسؤولية الجزء الأكبر في عدم تطور الكرة اليمنية.

وقال الصاصي لصحيفة "الوطن" السعودية إن منتخب بلاده في وضع لا يحسد عليه بسبب الأوضاع السياسية في البلاد، لافتا إلى أن اختيار تشكيلة المنتخب تمت بمجهود شخصي من المدرب والاتحاد لعدم وجود دوريات رياضية في اليمن.


 وتابع "رغم ذلك، يسود التفاؤل والحماس كل الشعب اليمني لعناصر المتخب، فشعبنا ينتظر منا ما يفرحه، لأن كرة القدم باتت لغة شعوب تفرح وتنسى الآلام، فالعراق مثلا حصل في 2007 على كأس آسيا وهو في ظروف لا يحسد عليها، وكان نتيجة ذلك تسريب الفرح للشعب العراقي في عز آلامه، حتى إن أفراد المنتخب والشعب السعودي فرحوا لفوز العراق رغم أنه جاء على حسابهم تعاطفاً مع أوضاع العراقيين".

 ونفى النجم اليمني أن يكون ممن يتعاطون القات، بالنظر إلى أن منطقته التي نشأ فيها تحرم تناوله، بينما أن هناك بعض المناطق الأخرى التي تعتبره أمراً عادياً، قائلاً في هذا الشأن "هناك لاعبون في المنتخب اليمني يتعاطون القات كأمر طبيعي بالنسبة لهم لنشأتهم عليه، حتى إن بعض الآباء هم من يمنحونه للأبناء".

 وكشف المحترف بفريق البصرة العراقي أنهم في اليمن غير مطالبين بأي شيء من "خليجي 21" من حيث تحقيق اللقب أو حتى المنافسة

التعليقات
لا يوجد تعليقات

أرسل رسالة سريعة للجزيرة برس