الرئيسية » اليمن » رياضة » التفاصيل

تاريخ الإضافة : 2013-01-04 02:08:59

أبطال المكلا يحتفون بقاهر الصين بن ربيعة
	  	 أبطال المكلا يحتفون بقاهر الصين بن ربيعة
Share

الجزيرة برس- المكلا / فهمي باحمدان-انطلقت عصر اليوم الثلاثاء بملعب كرة القدم بنادي الهلال الرياضي الثقافي الاجتماعي بفوه مباريات الدوري الكروي التنشيطي للفرق الرياضية الشعبية التابعة للأندية الرياضية بمناطق المكلا والشرج والديس وفوه وغيظة البهيش والذي ينظمه فريق الأبطال بفوه القديمة مساهمة منه في التحضيرات والاستعدادات التي تشهدها محافظة حضرموت حاليا لإقامة مهرجان اعتزال نجم المنتخبات الوطنية وقائد نادي شعب حضرموت المدافع العملاق الكابتن صالح سعيد بن ربيعه ..
وبدأت مباريات البطولة بحضور النجم المحتفى به الدولي صالح بن ربيعه والشيخ عوض صالح الناخبي رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الرياضي بفوه والكابتن نصيب زايد نجم الأمس واحد عملاق كرة القدم الحضرمية والأخ / عمر عوض بابهيش رئيس فريق الأبطال ( الفريق المنظم ) رئيس اللجنة المنظمة للبطولة وعدد من قيادات الأندية وفروع الاتحادات ونجوم كرة القدم وجمع من الجماهير ..
المباراة الافتتاحية للدوري جمعت بين فريق الاتحاد من حي الشهيد خالد ونظيره فريق الوصل من فوه ( المتضررين ) وأسفرت نتيجتها عن فوز الوصل بركلات الترجيح 4/2 بعد التعادل الايجابي هدفين لمثلهما .
.. أدار المباراة في الساحة الحكم الشاب محمد احمد بلعلا بمعاونة الحكم صلاح بن غوذل والحكم صالح باعساس . .
.. بين شوطي المباراة كرم فريق الأبطال النجم صالح بن ربيعه بشهادة من الفريق وهدية تذكارية تقديرا لمجهوداته وعطاءاته في ميدان الرياضة وماقدمه خلال مسيرته الرياضة الحافلة بالانجازات .
.. يشارك في الدوري 32 فريقا تتنافس بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة وهي فرق الساحل والاحقاف وشباب الوحدة وحسان وشباب باعبود وكاظمة والجزيرة والعاصفة وأنصار المنقذ من الشرج وأهرام الورش من الديس والاتفاق والنصر من غيظه البهيش والنسر من أربعين شقة والعربي والنمور والأبطال والقدس والتعاون من فوه والزمالك وشباب ايطاليا من المتضررين والساحل والأهلي من حي الشهيد خالد وزمالك الهندسية ونجوم النضال وشباب المحضار من خلف والشباب من الخربة والتلال وأسوان من حي السلام وشباب الخزان .
.. الشاب خالد سالم بن سويد المشرف الإعلامي لنادي الهلال بفوه منسق البطولة بذل جهودا طيبة في الإعداد والتحضير لتدشين المباراة الافتتاحية .
..يوم غد تجرى المباراة الثانية في الدوري وتجمع التلال من حي السلام وشباب الخزان .

يمن سبورت

التعليقات
لا يوجد تعليقات