الرئيسية » اليمن » أخبار اليمن » التفاصيل

تاريخ الإضافة : 2012-12-30 16:49:12

وزارة الدفاع تعلن مكافآت لمن يقوم بإفشال عمليات إرهابية
وزارة الدفاع تعلن مكافآت لمن يقوم بإفشال عمليات إرهابية
Share

الجزيرة برس- متابعات - صنعاء -قال وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد إن عملية هيكلة وإعادة بناء القوات المسلحة تتم وفق أسس علمية حديثة في سبيل بناء جيش وطني موحد وقوي.

وأكد الوزير ناصر في الكلمة التي ألقاها اليوم في حفل اختتام المؤتمر السابع لقادة فروع وكتائب الشرطة العسكرية بأن إعادة الهيكلة ستشمل أيضاً الشرطة العسكرية وبما يواكب المرحلة الراهنة ويمكنها من القيام بمهامها الأمنية والقتالية.

وكشف عن اعتماد جوائز ومكافآت مميزة لمن يقوم بضبط أي عملية تهريب أو القبض على من يقومون بأعمال التخريب والتهريب والإرهاب.. داعياً الجميع إلى التحلي باليقظة والحس الأمني الرفيع لإفشال مخططات الأعداء.

وأشاد ووزير الدفاع بقيادة وكل منتسبي الشرطة العسكرية الذين ظلوا على عهدهم لله وللوطن.. وكانوا دوماً رهن إشارة القيادة السياسية.. ولم يتوانوا في تنفيذ أية مهمة أسندت إليهم.. مؤكداً على أنه سيتم إيلاء الشرطة العسكرية جل الرعاية وتأمينها بكل متطلبات عملها.

وتطرق وزير الدفاع إلى الجهود التي تبذلها الوزارة لتحسين المستوى المعيشي للمقاتلين وتوفير المساكن من خلال صندوق الإسكان العسكري وكذا إنشاء مصنع للسيارات بحيث تباع لضباط القوات المسلحة بطرق مسهله على أن يتم دراسة الجدوى الاقتصادية من كل مشروع.

التعليقات
لا يوجد تعليقات

أرسل رسالة سريعة للجزيرة برس