الرئيسية » عربي » عربي » التفاصيل

تاريخ الإضافة : 2017-08-01 23:35:50

ملك البحرين: نقف بجانب السعودية في التصدي للإرهاب
ملك البحرين: نقف بجانب السعودية في التصدي للإرهاب
Share

 

الجزيرة برس - وكالات- أكد الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين وقوف بلاده إلى جانب السعودية في تصديها للإرهاب بجميع أشكاله وضد كل من يدعمه ويموله. حسبما أوردت وكالة الأنباء السعودية (واس).

 

وقال في تصريح صحفي لدى وصوله جدة اليوم الثلاثاء "يسرنا ونحن نصل لبلدنا المملكة العربية السعودية أن نعرب عن عميق اعتزازنا وتقديرنا للعلاقات الأخوية التاريخية التي أرستها ورسختها وشائج القربى القوية وروابط الإخاء والمحبة بين قيادتي وشعبي البلدين والممتدة إلى جذور التاريخ العريق لبلدينا وتعززها الثوابت والرؤى المشتركة التي تزيد هذه العلاقات صلابة على مر الأيام وتمضي بها على الدوام لأفق أرحب على المستويات كافة".




وأضاف "نجدد تأكيدنا على وقوف مملكة البحرين التام والثابت إلى جانب المملكة العربية السعودية في تصديها للإرهاب بجميع أشكاله وضد كل من يدعمه أو يموله، وفي جهودها المباركة والرائدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، لتعزيز اللحمة ووحدة الصف لمواجهة كافة التحديات التي قد تهدد أمن منطقتنا أو تنال من مقدرات أمتينا العربية والإسلامية بما يحفظ أمن واستقرار دولنا وتمكينها من تجاوز هذه المرحلة الدقيقة من تاريخها وتحقيق المزيد من التقدم والرخاء.

التعليقات
لا يوجد تعليقات