الدوحة انطلاق مهرجان “صيفنا تميم المجد”
الأربعاء 25 شوال 1438ﻫ 19-7-2017م

 

الجزيرة برس – الدوحة وكالات – انطلقت فعاليات مهرجان صيف مركز إبداع الفتاة لهذا العام، بعنوان “صيفنا تميم المجد”، بمشاركة عدد كبير من الفتيات القطريات، وذلك بمقر المركز..

 

بدأت فعاليات المهرجان -التي تستمر حتى ٢٣ أغسطس المقبل- بتدشين جدارية تميم المجد وأنشطة وفعاليات ثقافية وترفيهية مختلفة. وقامت عضوات المركز والمشاركات بالتوقيع على الجدارية بعبارات الحب والولاء لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، كما عبرن عن حبهن وانتمائهن للوطن الغالي وعن تلاحم أبناء الشعب حول القيادة الرشيدة.

 

كانت مديرة المركز السيدة هدى اليافعي والنائبة السيدة سهام حرش الراس على رأس الحضور، حيث وقعتا على الجدارية وسطرتا كلمات في حب الوطن.

 

وأعد برنامج المهرجان لمختلف الفئات العمرية وتم تقسيم فعاليات المهرجان الفنية على أقسام فنون الأطفال والرسم للمبتدئات، والمهارات والمشاريع الصغيرة، إلى جانب أقسام فن الخزف والتصوير الزيتي والتراث القطري المطور ومجموعة من الرحلات المتنوعة.

 

ويتضمن البرنامج مواضيع تتناول حب الوطن تحت عنوان “تميم المجد” لكافة الأقسام الفنية بهدف غرس الهوية الوطنية والتعبير عن حب الوطن والانتماء في قلوب جميع المشاركات، وسيتم القيام برحلات وجولات ميدانية وذلك بالتعاون مع عدة جهات مختلفة بالدولة.