الرئيسية » اليمن » أخبار اليمن » التفاصيل

تاريخ الإضافة : 2012-11-19 21:14:11

جمعية الأقصى في اليمن تغيث غزة بـمواد طبية بـ43 مليون ريالاً
جمعية الأقصى في اليمن تغيث غزة بـمواد طبية بـ43 مليون ريالاً
Share

الجزيرة برس-صنعاء –أعلنت جمعية الأقصى في اليمن اليوم عن تقديم إغاثة طبية أولية عاجلة لأبناء الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة بتكلفة 43 مليون ريالاً وذلك للتخفيف من معاناتهم في ظل تصاعد العدوان الصهيوني الغاشم الذي خلف عشرات الشهداء والجرحى من النساء والأطفال والشيوخ.

وقال مدير عام جمعية الأقصى عدنان المنتصر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ):" إن الدعم المقدم يهدف إلى مواجهة الأزمة الإنسانية المتفاقمة في قطاع غزة جراء القصف والعدوان المتواصل من قبل الكيان الصهيوني الذي دمر وبشكل كبير المستشفيات والمنازل والمزارع والآبار والمدارس والمساجد في القطاع".

وأوضح المنتصر أن الدفعة الأولى من الدعم المقدم من الجمعية خصص لتوفير احتياجات مستشفيات قطاع غزة التي تعاني من نقص حاد في الأدوية والمستلزمات الطبية التي قاربت على النفاذ.

ودعا اليمنيين إلى بذل المزيد من النصرةٍ لإخوانهم في قطاع غزة، مشيدا في ذات الوقت بتفاعل أبناء الشعب اليمني غير المسبوق مع حملة الإغاثة الإنسانية المستمرة للقطاع والتي أطلقتها الجمعية منذ بداية العدوان الإجرامي على غزة دعماً لصمود أبنائها في وجه آلة الاحتلال الصهيوني الغاشمة.

يشار إلى أن الجمعية أطلقت الأسبوع الماضي الحملة الإغاثية لغزة وما تزال تستقبل التبرعات على حساباتها في بنك سبأ وبنك التضامن والبنك اليمني للإنشاء والتعمير والبنك الإسلامي اليمني والبنك الأهلي و عبر فروعها ومندوبيها المتواجدين في كافة مناطق الجمهورية أو عبر الاتصال على 9112 من سبأفون.


سبأ

التعليقات
لا يوجد تعليقات