الرئيسية » اليمن » أخبار اليمن » التفاصيل

تاريخ الإضافة : 2017-01-01 18:58:01

صالح يشن هجوماً حاداً على هادي ويصفه بالجزار
صالح يشن هجوماً حاداً على هادي ويصفه بالجزار
Share

 

الجزيرة برس - صنعاء -شن الرئيس اليمني السابق، علي عبد الله صالح، اليوم الأحد، هجوما لاذعا، ضد الرئيس عبدربه منصور هادي، متوعدا بأنه لن يحكم اليمن مهما كان.

وخاطب صالح هادي في كلمة ألقاها اليوم أمام مجموعة من مشائخ بني حشيش بالقول: "ما بتحكم بعد هذا النهر من الدماء لو كنت من كنت انتهى عهد هادي في 2014 وزمرته وزبانيته انتهت لا شرعية لك على الاطلاق تفهم والذي ما يفهم لا زم يفهم".

وأضاف صالح مخاطباً القوات المواليه لهادي: "تقاتلوا مع من مع واحد جزار مع مساعديه الجزارين تجار الحروب مع من بتقاتلوا تقاتلوا اخوانكم في نهم في أرحب في الجوف في شبوة في تعز في البيضاء في عبس في ميدي في الحديدة في باب المندب تقاتلوا من؟! هل فيه قوى أجنبية هل فيه ايرانيين؟؟".

وأعلن مجددا استعداده للحوار مع المملكة العربية السعودية التي تقود تحالفا ضده وضد جماعة الحوثي الانقلابية ومع الحكومة الشرعية مشيرا انه بايقاف الحرب سيتوقف اطلاق الصواريخ على الحدود السعودية.


وتأتي اجتماعات صالح بقبائل طوق صنعاء بالتزامن مع تقدم قوات الجيش والمقاومة الشعبية المسنودة بوقات التحالف العربي في جبهة نهم شرقي صنعاء في محاولة منه لحث المشائخ على الدفع بمقاتلين الى الجبهة لايقاف الجيش نحو صنعاء.

الشاهد نيوز

التعليقات
لا يوجد تعليقات