الرئيسية » اليمن » أخبار اليمن » التفاصيل

تاريخ الإضافة : 2012-12-19 06:24:00

رئيس الوزراء يتسلم درع وشهادة النضال الثوري من شباب الثورة
رئيس الوزراء يتسلم درع وشهادة النضال الثوري من شباب الثورة
Share


الجزيرة برس- صنعاء-استقبل رئيس مجلس الوزراء الأخ محمد سالم باسندوة اليوم مجموعة من شباب الثورة، الذين قدموا له درع وشهادة النضال الثوري تقديرا وعرفانا لدوره العظيم والنبيل في مسيرة الثورة وسنده ودعمه على كافة المستويات للثورة الشبابية السلمية.

وعبر الشباب عن تقديرهم وشكرهم للجهود الجبارة التي يبذلها الاخ رئيس الوزراء من اجل الوطن والشعب ووقفته الجادة مع شباب الثورة..مستعرضين همومهم وتطلعاتهم لما يمكن ان تقوم به الحكومة في الفترة الراهنة والتهيئة الجادة وتوفير الظروف الملائمة لعقد مؤتمر الحوار الوطني الشامل، بما في ذلك استكمال اعادة هيكلة الجيش والامن على اسس وطنية.

وسلم شباب الثورة للاخ رئيس الوزراء قائمة تتضمن مطالبهم وتوصياتهم، ومن بينها اتاحة الفرصة للشباب وتمكينهم من تبوء مواقع قيادية في الاجهزة والمؤسسات الحكومية عرفانا بدورهم في صنع التغيير وليساهموا بفاعلية في بناء اليمن الجديد، واستكمال تنفيذ اهداف ثورة التغيير.

وقد عبر رئيس مجلس الوزراء عن سعادته بهذا التقدير من شباب الثورة، الذي يعكس متانة ما يربطه معهم من علاقة ابوية وثورية لايمكن السماح لاحد بافسادها او تعكيرها من خلال استغلال بعض الملابسات التي تحدث في مثل هذه الظروف التي نعيشها اليوم.

وقال" نحن وانتم نكمل بعضنا، ولا غنى لاحد منا عن الاخر، وقد كنت ولا ازال مع الشباب وواحد منهم، وانتم تعرفون اني بمثابة الاب لكم، فانتم من صنعتم التغيير، واتمنى ان تجنوا ثمار ما صنعتموه لا احد غيركم".

وأكد الاخ باسندوة ان اليمن قادر على تجاوز كل الصعاب والتحديات والعبور الى بر الامان.. لافتا الى القرار الذي اصدره بانشاء مكتب برئاسة الوزراء للعناية بالجرحى واسر شهداء الثورة السلمية ومتابعة قضاياهم، والذي سيشرف عليه شخصيا ويتابع يوميا القضايا اولا باول.

وجدد رئيس الوزراء التاكيد على الحرص في رعاية وتقدير أسر شهداء ومصابي الثورة، ومتابعة المعتقلين والمخفيين قسريا.. مؤكدا ان الحكومة ستواصل ارسال الجرحى الذي يحتاجون للعلاج في الخارج.

حضر اللقاء وزيرة حقوق الانسان حورية مشهور.
سبأ

التعليقات
لا يوجد تعليقات