الرئيسية » اليمن » أخبار اليمن » التفاصيل

تاريخ الإضافة : 2015-08-02 16:44:38

يخسرون الحوثيون المعركة في تعز
يخسرون الحوثيون المعركة في تعز
Share

أكدت المقاومة الشعبية في محافظة تعز، تحقيقها " انتصارات متوالية" ضد مسلحي جماعة الحوثي على أكثر من جبهة في عاصمة المحافظة، أبرزها أجبهة جبل صبر، واصفة الإنتصار فيها بالكبير.

وتحظى المقاومة بالتفاف شعبي كبير، لمواجهة المسلحين الحوثيين، حيث احتشد الآلاف من المؤيدين للمقاومة، في مهرجان جماهيري بمنطقة المعافر، إلى جانب الحشود الأسبوعية التي تشهدها عاصمة المحافظة.

من جهة أخرى، نشرت المقاومة تقريرا، أوضحت فيه عن تنفيذ عناصرها كمائن يومية تستهدف المسلحين الحوثيين، من أبرزها كمائن في مناطق الراهدة والوازعية والمخا والبرح إضافة إلى عمليات نوعية في وسط المدينة.

وفي منطقة صبر، أكدت مصادر ميدانية بالمقاومة سقوط 42 قتيلا من مسلحي الحوثي والقوات الموالية للرئيس السابق، علي عبد الله صالح، في المواجهات التي شهدتها مديرية مشرعة وحدنان خلال الـ 48 ساعة الماضية.

كما أعلنت المقاومة مقتل تسعة من عناصرها في المواجهات التي خاضتها في مواجهات جبل صبر.

 وأكدت المقاومة، تصفيتها لستة مسلحين حوثيين تسللوا إلى قرية حدابة، وذلك بعد قيام المسلحين بقتل أحد المدنيين المناوئين لجماعة الحوثي في المنطقة، مشيرة إلى قيام اشتباكات بين الجانبين، تم على أثرها تصفية المسلحين الحوثيين.

وتمكنت المقاومة من تحرير وتطهير مختلف مناطق وقرى  المديرية من المسلحين الحوثيين والإستيلأ على عدد من الأطقم العسكرية والأسلحة الرشاشة وصواريخ لو وكميات كبيرة من الذخيرة.

 

وأفادت المقاومة، أن عناصرها بمديرية صبر الموادم خاضت اشتباكات مع مسلحين حوثيين، أسفرت عن تحرير منطقة سيعة والمحزف وذي مهنة ومدرسة 27 إبريل بقرية العنين التي كانت مقرا لتمركز مسلحي جماعة الحوثي وقوات صالح.

التعليقات
لا يوجد تعليقات

أرسل رسالة سريعة للجزيرة برس