شباب تعز يؤكدون رفضهم لأي حلول لا تفضي لعودة الوضع لما قبل تاريخ اجتياح صنعاء
الأربعاء 8 ربيع الثاني 1436ﻫ 28-1-2015م

 

أكد شباب وشابات تعز رفضهم لأي حلول لا تفضي الى إعادة الوضع الى ماقبل الحادي والعشرين من سبتمبر 2014م مع إخلاء العاصمة والمحافظات من المليشيات المسلحة .

وأكدوا في بلاغ صحفي على ضرورة استعادة الدولة وفرض هيبتها واسترداد الاسلحة المنهوبة واعادة الاعتبار للجيش والأمن,مطالبين الدول الراعية ومبعوث الأمم المتحدة الخروج من موقف الغموض المريب واتخاذ موقف واضح ضد الانقلابيين .

بلاغ صحفي

وقف شباب وشابات تعز على مستجدات الأوضاع وتداعياتها في ظل وضع غاب فيه منطق العقل وطغى فيه منطق القوة والاستقواء الذي وصل إلى إنهاء حال الدولة على هشاشتها إلى حال اللادولة ومن منطلق المسؤولية الوطنية وفي حال استمرار الرفض للحالة الراهنة والناجمة عن الانقلاب والسطو التي تمارسه مليشيات الحوثي منذ 21سبتمبر المشؤوم والذي تُوج بانقلاب كامل الاركان في يوم التاسع عشر من يناير الحالي .

وإننا إذ ندين أعمال العنف والبلطجة والاعتقالات ضد الرافضين للانقلاب نعلن التالي :

– الرفض لأي حلول لا تفضي الى إعادة الوضع الى ماقبل الحادي والعشرين من سبتمبر 2014م مع إخلاء العاصمة والمحافظات من المليشيات المسلحة .

– التأكيد على ضرورة استعادة الدولة وفرض هيبتها واسترداد الاسلحة المنهوبة واعادة الاعتبار للجيش والامن

– نطالب الدول الراعية ومبعوث الأمم المتحدة الخروج من موقف الغموض المريب واتخاذ موقف واضح ضد الانقلابيين .

– العمل على ما من شأنه تنفيذ مايحقق شكل الدولة الاتحادية والتعامل على أساس الأقاليم وأن العاصمة في وضع احتلال يجب السعي لتحريرها .

– رفض ما دعى إليه رأس المليشيات المسلحة عبدالملك الحوثي من اجتماع في صنعاء واعتبار ذلك تآمر والمشاركة فيه خيانة وطنية يوضع من يشارك فيه في قائمة عار .

كما ندعو جماهير الشعب اليمني للاحتشاد يوم الجمعة في العاصمة وسائر محافظات الجمهورية رفضاً للانقلاب وتلك الدعوة وذلك الاجتماع .

أخيرا نؤكد استمرار فعالياتنا حتى تحقيق أهدافنا وبناء الدولة المدنية الحديثة داعين إلى المشاركة الواسعة في مسيرة يوم بعد غد السبت الساعة التاسعة والنصف صباحاً في شارع جمال .

المجد للثورة والخلود للشهداء والشفاء للجرحى والحرية للمعتقلين

صادر عن شباب وشابات تعز

الاربعاء 28يناير 2015م