الرئيسية » اليمن » صعدة » التفاصيل

تاريخ الإضافة : 2014-01-16 18:46:04

تنفيذي صعدة يثمن جهود رئيس الجمهورية في إنهاء النزاع بدماج
تنفيذي صعدة يثمن جهود رئيس الجمهورية في إنهاء النزاع بدماج
Share

 

 
 الجزيرة برس -صعدة – سبأنت :ثمن المكتب التنفيذي بمحافظة صعدة في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ فارس محمد مناع ، جهود ودور الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية في إنهاء التوتر والنزاع بمنطقة دماج واحلال الامن والسلام بها .

كما اشاد بالجهود الخيرية والمساعي الحميدة التي بذلتها اللجان الرئاسية البرلمانية والعسكرية التي عملت ليل نهار وبدون كلل او ملل في انهاء المواجهات بين طرفي النزاع وتوقيع وثيقه وقف اطلاق النار .

واستعرض الاجتماع تقارير المكاتب التنفيذية وخطة عمل المكتب التنفيذي وبرامج العمل للعام الجديد.

حيث تم استعراض التقرير المقدم من قبل مكتب الخدمة المدنية عن مستوى الانضباط الوظيفي لمسئولي المكاتب وموظفيها والاجراءات  القانونية المتخذة ضد الغياب والمتلاعبين بالدوام الوظيفي ، وكذا تقرير مكتب التخطيط والتعاون الدولي والمتضمن البرنامج الاستثماري للمحافظة ومشاريع الصندوق الاجتماعي للتنمية والاشغال العامة للعام 2014م وكذا المشاريع المركزية والمتعثرة .

كما تناول الاجتماع تقارير مكاتب الضرائب والجمارك والبنك المركزي والمتضمن انشطتها للعام الماضي وخطة عملها للعام الجديد .

وناقش المكتب التنفيذي آليه تحصيل الايرادات وتجهيز لجنة المناقصات وتصحيح الاختلالات للعام الماضي وكذا تفعيل دور مكتب الخدمة المدنية على مستوى المديريات وتشكيل لجنة لمتابعة اداء المكاتب وتقييمها .

إلى ذلك قام محافظ صعدة و معه كافة أعضاء المكتب التنفيذي بالنزول الميداني لمنطقة دماج لتفقد اوضاعها واحوال المواطنين بها واحتياجاتها من المشاريع التنموية والخدمات الاساسية .

وتفقدوا الاضرار التي لحقت بالمركز الصحي وفرع الاتصالات والمدارس بمنطقة دماج والتي تضررت جراء المواجهات بين طرفي النزاع وقد وجه المحافظ الجهات المعنية ذات العلاقة بسرعة اعادة تأهيل كل المنشآت وكذا توفير احتياجات المنطقة من المشاريع والخدمات والعمل على سرعة تنفيذها .

وقد التقى المحافظ ومعه المكتب التنفيذي بأبناء دماج واستمعوا إلى قضاياهم واحوالهم واحتياجات منطقتهم من مختلف المشاريع .

و نقل المحافظ لهم تحيات الاخ رئيس الجمهورية ووعدهم بتلبية كافة احتياجات المنطقة من المشاريع الخدمية والتنموية والعمل على اعتمادها وتنفيذها في القريب العاجل ومعالجة كافة مشاكل وقضايا المواطنين فيها.


سبأ

التعليقات
لا يوجد تعليقات