الرئيسية » اليمن » صعدة » التفاصيل

تاريخ الإضافة : 2013-06-09 18:15:30

خفايا هجوم الحوثيين على د.ياسين سعيد نعمان ورده عليهم في جلسة مؤتمر الحوار
خفايا هجوم الحوثيين على د.ياسين سعيد نعمان ورده عليهم في جلسة مؤتمر الحوار
Share

 

الجزيرة برس -روى عضو بمؤتمر الحوار الوطني لـ " الصحوة نت ",تفاصيل المواجهة التي وقعت بين الدكتور ياسين سعيد نعمان,رئيس الجلسة اليوم الأحد,وبين أحد ممثلي جماعة الحوثي المسلحة والتي انتهت بتعليق الجلسة.

وقال العضو الذي فضّل عدم ذكر اسمه,أن ممثلي الحوثي انضموا لممثلي المؤتمر في الاعتراض على الإفراج عن شباب الثورة المعتقلين على ذمة قضية تفجير دار الرئاسة,وهو ما أدى إلى إثارة الفوضى وتعطيل الجلسة.

وأشار إلى انه في خضم هذا الجو المشحون شعر الدكتور ياسين أن هناك محاولات مدروسة لإرباك الجلسة,وتجلى ذلك من خلال تسجيل نقاط اعتراض من قبل ممثل جماعة الحوثي المسلحة,أحمد شرف الدين,مع أن اللائحة الداخلية لا تسمح له بذلك إلا بموافقة رئيس الجلسة.

وأوضح أن الدكتور ياسين,قال إن هناك أطرافاً تملك السلاح(في إشارة إلى جماعة الحوثي المسلحة)تريد استعراض قوتها وعضلاتها في مؤتمر الحوار,وذلك خلال رده على اعتراض أحمد شرف الدين.

وأرجع عضو الحوار في سياق حديثه لـ " الصحوة نت ",هجوم الحوثيين اليوم على الدكتور ياسين,إلى كلمته التي ألقاها في اجتماع اللجنة المركزية للاشتراكي التي انعقدت يومي الخميس والجمعة والتي أكد فيها بوضوح وبصراحة أن الإصلاح والإشتراكي جسد واحد بقلبين.

وأضاف ان اللجنة المركزية للإشتراكي، اتخذت قرار بتمتين العلاقة مع الإصلاح خلال المرحلة المقبلة.

 وبحسب مصدرنا سالف الذكر,فإن الحوثيين منزعجين جداً من هذا التصريح الذي أكد عمق ومتانة العلاقة بين الإصلاح والاشتراكي في إطار اللقاء المشترك.

التعليقات
لا يوجد تعليقات